اهدافنا
رضا العميل هو احد اهم اهداف ادارة المصنع . من المهم توضيح وتبليغ متطلبات العملاء لجميع المعنيين في المصنع وعلى مختلف المستويات، من أجل تلبية احتياجات وتوقعات العملاء.
لضمان رضا العميل التام والتحسين المستمر، وضعت المصنع ووثقت وطبقت النظام المطابق لمعايير ISO 9001:2015. هذا النظام يتم تحسينه والتأكد من فعاليته بشكل مستمر.
لقد تم تحديد كافة العمليات، سواء كانت تشغيلية، عمليات داعمة أو إدارية، والتي تؤثر على الجودة المقدمة للعملاء. يتم تعريف كل عملية بحيث تتضمن وبشكل وافٍ المسؤوليات، الموارد وأساليب التطبيق.
ومن اجل تحسين فعالية النظام، يتم مراقبة جميع العمليات، التدقيق عليها بشكل دوري، وكذلك قياسها في ضوء مؤشرات الأداء وأهداف الجودة.
يجري التخطيط لضمان التحسين المستمر والاستجابة لاحتياجات ومتطلبات العملاء. التخطيط للنظام يشمل الموارد والعمليات المترابطة.
لقد تم تحديد أهداف الجودة في جميع الوظائف والخدمات الأساسية في المصنع ، وكذلك تم وضع مؤشرات اداء قابلة للقياس، ومرتبطة بالاهداف، حيث تتم متابعتها بشكل مستمر لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.